شركة سحاب لتقنية المعلومات

cloudpost

Cloud InfoTech

خدماتنا

: برمجة تطبيقات الويب وسطح المكتب
نقدم تطبيقات هامة لإدارة اعمالك التجارية والخدمية بتطوير المتاجر الالكترونية وأنظمة الأعمال ERP ومنظومات سطح المكتب

: برمجة تطبيقات الهواتف الذكية
. IOS نقدم لكم خبرتنا ونحول الافكار الي واقع ملموس بين يديك لإدارة اعمالك على اجهزة الهواتف الذكية الاندرويد وال
• برمجة انظمة ومنصات الخدمات المضافة VAS والرسائل القصيرة SMS PLATFORMS
نبرمج ونصمم انظمة ومنصات الخدمات المضافة باستقبال وارسال رسائل ال SMS الي الارقام المختصرة SHORCODES الي مراكز الرسائل لمشغلي شركات الاتصالات.


: API برمجة واجهة التطبيقات
API نقوم ببرمجة واجهة التطبيقات او ما يسمي بـ API حسب الطلب او البرتوكول المتفق عليه لدمج عدة خدمات معا للتواصل فيما بينها لتسهيل الحصول على البيانات ومشاركتها بشكل أمن وسلس لجهات اخرى، يمكن للشركات والمؤسسات العامة الاستفادة من هذه الخدمة بتأسيس بوابة الكترونية لأنظمتها

: حلول أمن المعلومات
فريقنا المختص يوفر حلول لحماية فعّالة لمعلومات وبيانات مؤسستك وأنظمتها الإلكترونية وذلك بإجراء الاختبارات الأمنية لنظامك واكتشاف أي ثغرات او اخطاء قد تسهل المخترقين في سرقة بياناتك الحساسة، فريقنا مختص ولديه الكفاءات العالية في مجال أمن المعلومات يساعدك في ضمان سرية هذه المعلومات وسلامتها من التبديل أو التحريف او التسريب


: توفير وتجهيز الخوادم والحواسيب ومستلزماتها
نوفر أحدث الأجهزة المتخصصة في ادارة الخوادم وتجهيزها وتأمينها وكذلك جميع اجهزة الكمبيوتر ومستلزماتها.

: خدمات التسويق الإلكتروني والتجارة الالكترونية
نقدم حلول برمجة وربط بوابات الدفع المحلية والعالمية بمتجرك الالكتروني لاستقبال اموالك مباشرة في حساباتك المصرفية المحلية والعالمية، وكذلك خدمات تسويقية فريدة عبر منصات وشبكات التواصل الاجتماعي ومحركات البحث المختلفة.

: خدمات الاستشارات التقنية
نشارك خبرتنا الواسعة في المجال التقني وتقديمها لك على هيئة استشارات لتطوير مشاريعك واختيار الحلول المناسبة لك وضمان جودتها وتطبيقها.

: خدمات الصيانة والدعم الفني
فخورين بتقديم خدمات الدعم الفني والصيانة على مدار الساعة لعملائنا سواء بالاتصال الصوتي والمرئي او الدخول عن بُعد REMOTE ACCESS او بالبريد الالكتروني او بالحضور الشخصي.

:أنظمة الشبكات والاتصالات وأجهزة الحماية والمراقبة
فريق من المهندسين والفنيين لتركيب وربط واعداد وتأسيس الشبكات السلكية واللاسلكية وخدمات الانترنت وتركيب كاميرات المراقبة بجودة ودقة عالية وتركيب اجهزة الحضور والانصراف.

Share:

More Posts

كيفية تصميم موقع إلكتروني خطوة بخطوة

هل حان الوقت لإنشاء موقع إلكتروني لنشاطك التجاري؟ قد يباشر العديد من أصحاب الأعمال والمشاريع إلى البحث عن مطوّر مواقع بمجرد الرغبة ببناء موقعهم، متجاهلين

Send Us A Message